نرحب بأعضاء و زوار منتديات الإمبراطور:: فأهلا و سهلا بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نرحب بأعضاء و زوار منتديات الإمبراطور:: فأهلا و سهلا بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

**نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم**

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
●●ṂįŞş●A●RǿǾǿRǿǾǿ●●
إمبراطوري نشط
إمبراطوري نشط
●●ṂįŞş●A●RǿǾǿRǿǾǿ●●

**نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم** Empty
مُساهمةموضوع: **نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم**   **نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم** Emptyالأحد مايو 24, 2009 12:55 am

--------------------------------------------------------------------------------

مسطول دخل عزا اهل الميت وقعد قال اللي جنبه عزيت ردعليه لا عالديزل 0000

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""
دكتور جاب لمجموعه من المجانين كرة حديد قال لهم شوتوا الكره كلهم شاتوا وانكسرت ارجلهم الا واحد رفض ان يشوت الكره ساله الدكتور ليش ماتشوت قال له ان ماني مجنون اشوت الكره عشان تنكسر رجلي انا انتظر الكره رفعه علي الراس

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""
اثنين محششين , واحد يسأل الثاني : فكرك الجمعة بوافق اول الشهر ؟ الثاني : اذا ضغطنا عليه ممكن يوافق ...

مرة اثنين محشيشين دخلوا أفص دجاج طلع الديك يصيح الفجر كوكايننننننننننننن

في اثنين محششين واحد قال لي الثاني:انت وين رايح؟ قال الثاني: مادري انا وين رايح؟وانت وين رايح؟ قال الاول:مادري انا وين رايح؟ قال الثاني امش لا نتاخر علي الموعد!!!1

واحد سكران راح يصطاد لما وصل نسي الطعم راح جاب ورقة وكتب عليها( طعم).. ورماها في الماء .. بعد شوي طلعت له ورقة مكتوب عليها( سمكة )
مرة واحد تاه في الصحرا فطلعوا عليه قطاع طرق مساطيل قلولو انت معانا ولا مع الناس التانيين قلوهم لا انا معاكم فقلوا احنا الناس التانيين

في اثنين محششين قال الاول للثاني تشووووف النملة الي على الجدار الثاني و قال انا اشووووف النملة بس وين الجدار
فيه محشش جلس بالفصل رجل على رجل المدرس قاله هاذي جلسه؟رد عليه :لا نسخه اصليه
واحد عصبي اتجوز واحده عصبيه, يوم الولاده..الولد بيقول للدكتور وسع إنت ..ابعد ...أنا أنزل لوحدي

محشش طلبت المحكمة منه شي يثبت ملكيته للبيت جاب لهم صورته وهو يغسل الحوش
واحد معه ارنب يبغى يشوف هو ذكر ولا انثى . .......
سأل محشش قاله المحشش: "اتركه اذا انحاش فهو ذكر واذا انحاشت فهي انثى"
واحد يسأل محشش يقول الشارع هذا وين يروح؟؟
قال المحشش: والله من عرفته ماتحرك
في محشش قاعد يكتب رساله فجأه غير الخط ليه؟؟؟ قال الخط الاول في تفتيش
محشش يكلم محشش في الشات : أنا بردان من المكيف قال : والنعم وانا محمد من القصيم
محشش تحرش بكويتيه قالت له : ياعلك ما تربح!!قال: ليش ؟؟ الاخت عليها سحب
بدوي قاعد يشتري بيبسي من مكينة بييسي وكل شوي يحط ريال وياخذ علبة بيبسي، جاء واحد وراه وقال "ياخي يالله خلص ابشتري بيبسي" رد البدوي عليه: مالي دخل .. دامي افوز بألعب
محشش ماسك ثلجة يقول أموت وأعرف من وين تنقط هذي
محشش رجع للبيت متأخر ...فتحت له اخته ... عطاها كف قال ماشاء الله توك جايه
يقولك فيه واحد شغال جندي في الجيش وواضع على يده نجمة اسرائيل فأستدعاه القائد وسأله ليه راسم علامة النجمة على يدك؟؟؟ فقال الجندي ياسيدي : لو صارت الحرب بينا وبين الاسرائليين وانهزمنا واخذوني معهم راح اقولهم اني احبكم والدليل النجمه؟؟؟؟ فقاله القائد طيب لو حنا انتصرنا عليهم قال الجندي: راح اقطع يدي """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""

واحد كذاب يقول لخويه:"مرة كنت أمشي في غابة ما فيها شجر ولا حجر طلع علي أسد وأقوم وآخذ عصا كبيرة وأشلخ راسه يوم مات" قال له زميله:"كيف تقول ما فيها شجر ولا حجر وتاخذ عصى" قال له"طيب.. مرة كنت أمشي في صحراء ما فيها شجر ولا حجر، وطلع لي اسد وأقوم وآخذ هذيك الحصاة وأشلخ راسه يوم مات" قال له زميله:" كيف تقول ما فيه شجر ولا حجر وتاخذ حصاة؟" قال له:"طيب.. أنا مرة أمشي في صحراء وما فيها شجر ولا حجر يوم طلع لي أسد قام وكلني.. هاه أرتحت؟؟
في واحد إثنين ثلاثة راحوا آمريكا ساروا ون تو ثري
في واحد مو مطور وما يعرف التقنية الحديث راح المستشفى رجل تعور يبي يعرف وشبها الدكتور قله يبيلك أشعة قالول :طيب الدكتور قاله روح الدور الثاني قله طيب وراح المصعد ودخل لوحده فسخ كل شئ مسكين يحسب نفسه في غرفة الأشعة والمصعد طلع وفي ممرضتين كا نو يبو ينزلون بالمصعد يو إنفك المصعد شافوه صرخوووووووووووو آآآآآآآآآآآآآآآ قال بشرو عسى ما شر بس لا يكون مرض السلطان
¯−ـ‗ऊ_»ऋँالمهاجرऋँ«_ऊ‗ـ−¯
إمبراطوري مبدع
إمبراطوري مبدع
¯−ـ‗ऊ_»ऋँالمهاجرऋँ«_ऊ‗ـ−¯

مُساهمةموضوع: رد: **نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم**   **نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم** Emptyالإثنين مايو 25, 2009 1:19 am

هههههههههههههههههههههه والله اخر نكته مت من الضحك يوم قريتها Very Happy
تسلمي اختي البرنسيسة على الموضوع الفله
اخوك/ المهاجر
இMEEDღღஇ
المدير
المدير
இMEEDღღஇ

مُساهمةموضوع: رد: **نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم**   **نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم** Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 2:16 am

يعطيكي العافية برنسيسة

كلك ذوق
https://alembrator2009.yoo7.com

**نكت تموت من الضحك**اتمنى تعجبكم**
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبارات أعجبتني ؟؟؟ أتمنى تعجبكم
» اتمنى الدخول
» وفـــــاة الرسول صلى الله عليه وسلم‎ اتمنى الكل يقرأ.....